كرة قدم دولية

بالصور.. مشهد “عجيب” بأولى مباريات برشلونة بعد عودة “الليغا”

حقق برشلونة فوزا عريضا برباعية نظيفة على ريال مايوركا، السبت، في أولى مبارياته بالدوري الإسباني بعد استئناف المسابقة الموقوفة منذ مارس الماضي.

وشهدت المباراة، التي أقيمت من دون جماهير بسبب فيروس كورونا، مشهدا غريبا بعدما تحدى أحد المشجعين الحراسة الأمنية ودخل أرضية ملعب مايوركا من أجل التقاط صورة مع بعض اللاعبين رغم الأبواب الموصدة

ففي الدقيقة 53 من المباراة، دخل رجل يرتدي قميص المنتخب الأرجنتيني، مكتوبا عليه رقم 10 الخاص بالنجم ليونيل ميسي، أرضية ملعب سون مويكس من خط التماس، ثم حاول التقاط صورة مع مدافع برشلونة جوردي ألبا، بحسب ما ظهر على صور البث التلفزيوني.

وعلق على الحادث أيضا مذيعو المباراة في فرنسا وإسبانيا.

وتوجه المشجع بعد ذلك نحو دائرة منتصف الملعب، لكن تم توجيه الكاميرا إلى حارس مرمى برشلونة الدولي الألماني مارك أندريه تير شتيغن.

واستأنفت منافسات “الليغا” الخميس بعد توقفها منذ ثلاثة أشهر بسبب وباء “كوفيد-19″، وذلك خلف أبواب موصدة امتثالا لمعايير الصحة والسلامة.

اظهر المزيد

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
KhabarTaza

مجانى
عرض