مال وأعمال

في صيدا: اقبال كثيف لأشخاص يشترون الدولار بـ3900 من الصرافين ويبيعونه للسوق السوداء بـ4800

افادت مندوبة “الوكالة الوطنية للاعلام” في صيدا ان “محلات الصيرفة التابعة لـ “حلاوي وقطب” تشهد إقبالا وزحمة مواطنون، يتهافتون على شراء الدولار بالسعر الذي حددته النقابة ب3900 ليرة لبنانية للدولار الواحد.

واشارت الى ان “المواطنين يقبلون على شراء الدولار بهذا السعر، لعدم توافره في محلات الصيرفة في شارع المصارف في المدينة، بحيث افاد عدد من المواطنين بأن هؤلاء يمتنعون عن بيع الدولار بالسعر المحدد من النقابة بحجة عدم توافره، في وقت تسمح محلات “قطب وحلاوي” للصيرفة بتصريف مبلغ 200 دولار كحد أقصى، بعد ابراز الهوية او ورقة العاملات الاجنبيات ضمن الاجراءات المتخذة”.

من جهة أخرى تنشط السوق السوداء في بيع وشراء الدولار بحيث تراوح سعر الدولار ب 4800 ليرة بحسب ما أفاد احد المواطنين، بخاصة وان عددا منهم يقوم بشرائه على سعر 3900 من “حلاوي وقطب” ويعمد الى بيعه في السوق السوداء بسعر أعلى.

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض