أبراج وطرائف

مرحة أم خجولة.. برجك يكشف كيف تتصرفين مع شريكك

تختلف كل علاقة عاطفية عن أخرى، إذ إن لكل ثنائي طبيعة علاقة مختلفة تستند إلى صفات وشخصية كل منهما وظروف العلاقة نفسها الى جانب العديد من العوامل. كيف تتصرفين مع شريكك وفقًا لبرجك؟

برج الحمل

لا تتركي مجالًا لإخفاء مشاعرك وحبك لشريكك، حيث تتميزين بثقتك الكبيرة بنفسك وحماسك وعدم ترددك في التعبير عن مشاعرك.

برج الثور

بدلاً من الجرأة والاعتماد على الكلمات فقط، تحبين اللفتات البسيطة والرقيقة للتعبير عن حبك، كما يعد التواصل العاطفي وتعزيزه في علاقتك هو أهم شيء بالنسبة لكِ.

برج الجوزاء

تنعكس تقلباتك على مشاعرك مما يظهر أيضًا على أسلوبك وتصرفاتك في العلاقة، فتارة تصبحين كالكتاب المفتوح وتارة أخرى تكونين في غاية الغموض وغير مفهومة.

برج السرطان

حساسة وخجولة بطبيعتك مما يجعلك لا تتحدثين بصراحة عن مشاعرك، ورغم اهتمامك باللفتات الرقيقة، إلا أنك لا تبادرين بها.

برج الأسد

صادقة ولا تخشين التعبير عن نفسك ودائمًا ما تحبين أن تكوني محور الاهتمام وتحاولين إثارة إعجاب شريكك.

برج العذراء

داعمة للغاية ولا تترددين في يد مد العون للشريك وقتما يحتاج، وحتى دون أن يطلب ذلك، كما أنكِ لا تبخلين عليه بالاهتمام وتنصتين إليه بعمق.

برج الميزان

يأتي الحب وشريكك دائمًا في صدارة أولوياتك مقارنة بأي شيء آخر، وعادة ما تسعين للارتقاء لتوقعات شريكك كما أنكِ لا تخجلين من التحدث عنه والتعبير عن مدى حبك له.

برج العقرب

قد تبدين صارمة وجادة للغاية في البداية، ولكنك في الحقيقة حساسة وعاطفية للغاية ورغم محاولتك عدم التعبير عن مشاعرك، تكشفها نظراتك وتصرفاتك.

برج القوس

لا يمكنك إخفاء مشاعرك حتى إذا حاولتِ لأنكِ تصبحين أكثر حيوية ومرحًا بالقرب من شريكك، فعلى غرار برج العقرب ستكشف تصرفاتك مشاعرك.

برج الجدي

تأخذين الأمور بترو دائمًا ولا تركزين على الكلمات الرومانسية، فبالنسبة لكِ الأفعال أهم من الأقوال، حيث تعبرين عن اهتمامك من خلال استثمار الوقت برفقة الشريك وبذل جهد في العلاقة.

برج الدلو

على الرغم من طبيعتك الاجتماعية، إلا أن التوتر والخجل يسيطران عليكِ معظم الوقت في العلاقة، حيث ينشغل تفكيرك بكيفية إثارة إعجاب الشريك أكثر وما شابه ذلك.

برج الحوت

على الرغم من خجلك، إلا أنك رومانسية وعاطفية للغاية ولا تبخلين ببذل أي جهد في العلاقة.

اظهر المزيد

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
KhabarTaza

مجانى
عرض