أمن وقضاء

توقيفات الأمن العام: سوري يستثمر محطة ويبيع صفيحة المازوت بـ24 الفا بينما لبناني آخر لا يبيع ولديه 26 ألف لتر

صدر عن المديرية العامة للأمن العام البيان الآتي:

“متابعة لتنفيذ قرارات مجلس الوزراء بوجوب وضع حد للتلاعب بسعر صرف العملة الوطنية، ضبطت دورية من المديرية العامة للأمن العام في كفرملكي والبوشرية كلا من: اللبناني ح.س.ط يملك معرضا لبيع السيارات والأردني إ.س.س وشقيقته م.س.س، يقومون بأعمال الصرافة من دون ترخيص ويتداولون بالدولار الأميركي في السوق السوداء من دون التقيد بسعر الصرف المحدد من نقابة الصرافين، وضبطت في حوزتهم المبالغ المالية المتداول بها.

كما ضبطت دوريات من المديرية في بلدة المنارة وطرابلس كلا من: اللبناني ف.خ.ع يملك محطة للمحروقات ويمتنع عن بيع مادة المازوت رغم من توفر 26 ألف ليتر لديه. – السوري (إ.س.إ) يستثمر محطة للمحروقات ويبيع صفيحة المازوت بسعر 24 ألف ليرة لبنانية مخالفا بذلك السعر الرسمي.
بمراجعة المدعي العام المالي تم توقيفهم جميعا وإحالتهم مع المضبوطات الى النيابة العامة المالية وختم المحطتين بالشمع الأحمر.

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض