متفرقات اخبارية

اصحاب المولدات يصعّدون: الأربعاء موعد الإطفاء الشامل في كل لبنان!

على الرغم من وعود وزير الطاقة بحل أزمة الفيول وانقطاع التيار الكهربائي، تستمر العتمة وتتمدد لتشمل كافة المناطق حتى بات التقنين يشمل اصحاب المولدات بعد أن عمد بعضها إلى الإطفاء التام، نتيجة فقدان المازوت ووصول أسعاره في السوق السوداء إلى 36 ألف ليرة.

وفيما تستمر ازمة الفيول، طالب ​أصحاب المولدات​ الكهربائيّة، المعنيّين بـ”تأمين مادّة ​المازوت​ بالسعر الرسمي فلم نعد نحتمل شراءها من السوق السوداء، وبإيجاد آليّة شفّافة لتوزيع المادّة، وتوكيل أشخاص وتوزيعه لكلّ منطقة على حدة، وبصورة دائمة”. وطالبوا ​الحكومة​، خلال تحرّك لهم، بـ”إيجاد الآليّة لتزويدنا بدولار على سعر رسمي اسوةً بغيرنا من القطاعات الحيويّة، لشراء قطع الغيار والزيوت”، معلنين أنّ “ابتداءً من هذا اليوم، سيبدأ التقنين في جميع المناطق اللبنانية، وبصورة تصاعديّة، حتّى تاريخ 5 آب المقبل، الّذي سيكون يوم الإطفاء الشامل”. ودعوا المعنيّين إلى “إيجاد حلّ قبل هذا الموعد”.

اظهر المزيد

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
KhabarTaza

مجانى
عرض