سياسة محلية

جواد نصرالله عن محاولة اغتياله: شغل ساذج كله

علّق جواد نصرالله، نجل الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله، في تغريدة على حسابه عبر “تويتر” على الأنباء التي تحدّثت عن نجاته من محاولة اغتيال.

وقال: “تدرج الأحداث التي تعمد أذيال الأميركي ومواقعه ذكرها حتى الوصول الى خبر محاولة الإغتيال يدل على الافلاس الأميركي الصهيوني وتفاهة ما ينشرون والناشرون وخبر النجاة من محاولة القتل هي أمانيهم لا غير وسبحان الله صدف التوافق مع المنجمين!”.

وأضاف:”شغل ساذج كله ولا يستحق أكثر من هذا”.

وكشف مصدر في “فيلق القدس” الذراع الخارجية لـ “الحرس الثوري الإيراني”، لـصحيفة “الجريدة الكويتية” أن جواد نصرالله نجل الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، نجا، على ما يبدو، من محاولة اغتيال قبل أسابيع في العاصمة العراقية بغداد، بعد تعرض موكبه لإطلاق نار من سيارة كانت تلاحقه بمنطقة الجادرية في بغداد.

وأضاف المصدر، أن “جواد نصرالله، الذي لم يلعب، قبل الآن، أدواراً سياسية بهذه الأهمية، سافر منذ 3 أسابيع إلى طهران حاملاً رسالة خاصة من والده إلى المرشد الأعلى علي خامنئي”.

اظهر المزيد

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
KhabarTaza

مجانى
عرض