أخبار البلد

21 طائرة مغربيّة ساعدت لبنان

أعلنت السفارة المغربية، في بيان اليوم الخميس، أن “طائرة إضافية حطّت أمس الأربعاء في مطار رفيق الحريري، محملةً بتجهيزات وأدوات طبية إضافية للمستشفى العسكري الميداني المغربي، المقام بجانب فوروم بيروت في منطقة الكرنتينا”.

وأضافت: “هكذا يكون الجسر الجوّي الذي يحمل مساعدات المملكة المغربية إلى لبنان التي أمر بها الملك محمد السادس، بلغ 21 طائرة نقلت 295 طناً من المواد الغذائية، 10 أطنان من المواد الطبية والأدوية، 10 أطنان من المعدات اللوجستية للإيواء الاستعجالي، 11 طناً من المواد الطبية الخاصّة بعلاج داء كورونا”.

وختمت السفارة بيانها بالحديث عن المستشفى الميداني المغربي، قائلةً: “بلغ العدد الإجمالي للمستفيدين من خدمات المستشفى الميداني العسكري للمملكة المغربية في بيروت، والذي يستقبل المصابين والمرضى للعلاج مند 10 آب، 3073 شخصا تلقوا 6703 خدمة طبية. أما العمليات الجراحية التي أجريت خلال العشرة أيام الأولى من عمل المستشفى، فبلغت 52 عملية من بينها عمليات أجريت تحت التخدير الكامل”.

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض