حول العالم

أزمة في السعودية عقب تسريب فيديو لرقص فتيات بملابس البحر… فما هي حقيقة الامر؟

ضج موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في المملكة العربية السعودية بعد تداول مقطع فيديو لحفل يرتدي المشاركون فيه ملابس البحر، قالوا إنه للبنانيين على أحد شواطئ مدينة الخبر، ووصف ناشطون المشهد بـ”التعري الفاضح”، ودشنوا هاشتاغ بعنوان “لبنانيون يتعرون في الخبر”، تصدر قائمة الأكثر تداولا في المملكة.

ولاقى المقطع رفض كثير من النشطاء، إن كان بسبب التوقيت الذي يأتي في ظل إجراءات احترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، أو إن كان بسبب اللباس. وطالبوا الجهات المختصة باتخاذ الإجراء اللازمة، مشيرين إلى أن ما حصل يخالف قيم المجتمع وأنظمة الذوق العام في المملكة.

اما الرواية الاقرب الى الحقيقة فقد جائت على لسان احد سكان مدينة الخبر حيث علق بأن هذا الفيديو صور في قطر في جزيره اسمها البنانا وسط البحر وهذا يعتبر شي عادي هناك اما بالخبر لا يوجد اماكن على البحر لاقامة حفلات ماجنه حيث انه كل الكورنيش مفتوح ومطور لواجهات بحريه اجتماعيه وليست خاصه وبها اماكن مغلقه.

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض