فيروس الكورونا

كورونا يتوحش في فرنسا.. إصابات تحطم الأرقام

أعلنت السلطات في فرنسا، الأحد، تسجيل رقم قياسي في إصابات فيروس كورونا المستجد، فيما قال مسؤول رفيع المستوى إن وضع البلاد “محفوف بالمخاطر”.

وذكرت وزارة الصحة الفرنسية أنه تم تسجيل 4897 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، وفق “رويترز”

وهذه أكبر حصيلة يومية في فرنسا منذ نهاية عزل عام استمر شهرين لمكافحة الجائحة.

لكن الأرقام آخذت في التصاعد في الأونة الاخيرة، فقد سجلت فرنسا، الخميس، 4711، كما شهدت البلاد، الأسبوع الماضي، 18 ألف إصابة جديدة، في حصيلة أسبوعية هي الأكبر منذ أبريل الماضي.

وقال وزير الصحة الفرنسي، أوليفييه فيران إن فرنسا “في موقف محفوف بالمخاطر. والعدد المرتفع لحالات الإصابة مؤخرا لا يعود فقط إلى العدد الكبير للاختبارات.

وظائف شاغرة: مطلوب جرافيك ديزاينر متخصصين للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

واستبعد الوزير، شأنه شأن الرئيس إيمانويل ماكرون، ضرورة فرض إجراءات عزل عام شاملة مجددا لمحاربة انتشار المرض، لكنه قال إن من الممكن اتخاذ إجراءات محلية في ظل ازدياد حالات الإصابة.

وقالت الصحة الفرنسية إن إجمالي عدد حالات الوفاة جراء كورونا في فرنسا ارتفع حالة واحدة، خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية ليصبح 30513 حالة.

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض