كرة قدم دولية

ميسي خارج برشلونة!!

بعدما خرج رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، عن صمته أخيرا، وأبدى استعداده للتخلي عن رئاسة النادي الكتالوني في مقابل بقاء نجم ليونيل ميسي، تتابعت تطورات مثيرة في قضية النجم الأسطوري التي هزت عالم كرة القدم.

ومنذ أيام لم يعد هناك صوت يعلو على “قنبلة” ميسي التي فجرها مؤخرا عندما أرسل محاموه طلبا بالرحيل عن النادي الكتالوني بعد 19 عاما داخل أسوار كامب نو، منذ وفد إليه يافعا في سن 13 عاما.

ووسط سيل التقارير عن الوجهة المقبلة، وشائعات عن ملايين ستوضع لاستقدام من يراه كثيرون أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، لا يبدو أن إدارة برشلونة ستستلم بسهولة.

والجمعة نقلت صحيفة “آس” عن مصادر كتالونية، أن بارتوميو يرفض الجلوس مع ميسي على مائدة المفاوضات لمناقشة مسألة رحيله، وأنه على استعداد للجلوس معه فقط “من أجل تجديد عقده” مع الفريق.

وحسب “آس” فإن إدارة برشلونة لا تزال تعتبر “البرغوث” حجر الأساس في مشروع المدرب الهولندي رونالد كومان، الذي تم استقدامه بعد فضيحة الخسارة أمام بايرن ميونيخ 2-8 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أطيح سريعا بالمدير الفني السابق كيكي سيتين.

ومع انتشار أنباء الخروج المحتمل من “كامب نو”، خرجت الجماهير في برشلونة لمطالبة ميسي بالبقاء، فيما ازدحمت شوارع مدينة روساريو الأرجنتينية، مسقط رأسه، بمئات المشجعين الراغبين في عودته إلى نادي الطفولة “نيويلز أولد بويز”، وهو أمر يبدو غير متوقع حاليا، رغم أن ميسي أبدى مرارا رغبته في اللعب للفريق قبل الاعتزال.

وحسب “آس” يتمسك ميسي بالرحيل استنادا على بنود عقده التي تتيح له مغادرة كامب نو بصورة مجانية خلال “الميركاتو الصيفي” الحالي، بينما ترفض الإدارة الكتالونية على ذلك، وتؤكد أن تلك البنود كانت سارية فقط حتى 10 يونيو الماضي، وحسب ذلك فإن ميسي قادر على الرحيل إذا دفع شرطه الجزائي التي تبلغ قيمته 700 مليون يورو.

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض