أمن وقضاء

في ضهر البيدر… مُروجا مُخدّرات وعُملة مزيّفة بقبضة الأمن

أعلنت المديرية العامة لقـوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة في بلاغ, أن “في إطار المتابعة التي يقوم بها عناصر حاجز ضهر البيدر في وحدة الدرك الإقليمي لتوطيد الامن وتوقيف مرتكبي الجرائم والمطلوبين للقضاء، ونتيجةً للتعاون والتنسيق بين عناصر الحاجز المذكور والمجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية، جرى توقيف كل من: ع. ح. (مواليد عام 2000، لبناني), ف. ع. (مواليد عام 1994، لبناني)”.

وقالت المديرية إنها “ضبطت بحوزتهما /85/ حنجوراً من الكيتامين، كيسين بداخلهما مادتي باز الكوكايين وكوكايين، كيساً يحتوي على مادة السالفيا وكمية من مادة حشيشة الكيف، كذلك عثر مع الثاني على /50/ $ مزيّفة”.

وفي عملية أخرى، تمكن عناصر حاجز ضهر البيدر من توقيف المدعو: س. خ. (مواليد عام 1986، سوري), وضبط بحوزته مبلغ /5050/ $ مزيّفاً، اعترف انه استحصل عليه من منطقة بعلبك مقابل /15/ مليون ل. ل, وأودعوا مع المضبوطات القطعة المعنية، لإجراء المقتضى القانوني بحقهم، بناء على إشارة القضاء المختص”.

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض