الطب الحديثفيروس الكورونا

شركة LG تبتكر كمامة ثورية… تقنية لتعقيم الهواء (صور)

أعلنت شركة LG رسميًا عن جهازها المحمول الجديد المخصّص لتنقية الهواء، والذي يعمل من خلال ارتدائه كالكمامة.

وقد أزاحت شركة “آل جي” الكورية النقاب عن جهاز PuriCare ، ويحتوي على زوج من المراوح ثلاثية السرعات، وزوج من مرشحات الهواء على غرار المتوافرة في أجهزة تنقية الهواء المنزلية من “إل جي”.

وتعمل الكمامة الثورية عند التنفس لأول مرة من خلالها وببساطة شديدة، اذ تقيس مدى سرعة تنفس المستخدم وحجم ما يستنشقه من أجل ضبط سرعة المراوح ثلاثية السرعة للمساعدة في تسريع أو تبطيء دخول الهواء المعقم، وبالتالي تسهيل عملية التنفس.

كما يمكن للمستخدم ارتداء الجهاز لساعات طويلة، اذ يعمل ببطارية بقوة 820 مللي أمبير في الساعة لمدة تصل إلى 8 ساعات بشحنة واحدة.

وعند عدم استخدامه يتم وضع الجهاز داخل علبة تخزين مملوءة بمصابيح “LED” فوق البنفسجية تعمل على تنقية سطحه أثناء إعادة شحنه.

من جهة أخرى، لا يشير الإعلان الترويجي للجهاز المنقي للهواء الى أنه صممّ خصيصياً لمكافحة COVID-19، ولكنه يشير بشكل كبير إلى أن القناع قد تم تطويره استجابةً له.

وتقول الشركة إن جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء مصمم ليحل محل الأقنعة المنزلية “غير المتناسقة” التي يرتديها بعض الأشخاص، بالإضافة إلى الأقنعة التي تستخدم لمرة واحدة.

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض