أمن وقضاء

مروّج مخدّرات ينشط في محلة الاوزاعي في قبضة قوى الامن

أعلنت المـديرية العامة لقوى الامن الداخلي أنه “بتاريخ 2-9-2020، ورد الى غرفة عمليات المديرية العامة لقوى الامن الداخلي اتصال من مواطن حول قيام شخص من الجنسية السورية بترويج المخدرات في محلة الاوزاعي” مشيرة الى أنه “بعد التنسيق الفوري بين الغرفة المذكورة ومكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية، وبنتيجة المتابعة توصل عناصر المكتب الى معرفة هوية المروّج وتحديد مكان تواجده.”

وقالت المديرية في بيان: بناء عليه وبتاريخ 3-9-2020، قامت قوة من المجموعة الخاصة في وحدة الشرطة القضائية بمؤازرة من مكتب مكافحة المخدرات المركزي بمداهمة منزله وتمكنت من توقيفه، ويدعى ع. م. (مواليد عام 1970، سوري).

وأوضحت أنه الدورية ضبطت بحوزته نحو  1600 حبة كبتاغون و85/ غ من مادة حشيشة الكيف كانت معدّة للترويج، مؤكدة أن التحقيق جار بإشراف القضاء المختص.

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض