أخبار البلد

تحذيرٌ من طقس الأيام المقبلة…

اشارت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​ في نشرة ​الطقس​ الصباحية الى انه يقع ​لبنان​ والحوض الشرقي للمتوسّط تحت سيطرة كتل هوائية حارة مصدرها ​الخليج العربي​، وتستمر خلال الأسبوع المقبل، ولفتت إلى أن المعدل الوسطي المعتاد لدرجات الحرارة​ لشهر أيلول على الساحل: من ٢٤ الى ٣٢ درجة مئوية في الظل .

وحذرت من خطر اندلاع الحرائق في المناطق الحرجية خلال “موجة الحر”، كما دعت الى عدم التعرض المباشر لأشعة ​الشمس​ .

الطقس المتوقع في لبنان:

– الأحد: قليل الغيوم الى غائم جزئيًا ورياح ناشطة احيانا في المناطق الشمالية، مع انخفاض محدود بدرجات الحرارة خاصة على الجبال و في الداخل والتي تبقى فوق المعدلات الموسمية ،كما يتكون ​الضباب​ على المرتفعات ليلا و خلال الفترة الصباحية.

– الإثنين: قليل الغيوم الى غائم جزئيًا مع استقرار درجات الحرارة على الساحل وارتفاعها بشكل طفيف على الجبال وفي الداخل مع بقاء ظهور الضباب على المرتفعات.

– الثلاثاء: قليل الغيوم إجمالاً دون تعديل بدرجات الحرارة على الساحل وانخفاضها بشكل طفيف على الجبال وفي الداخل، وتبقى فوق معدلاتها الموسمية. يستمر التحذير من خطر اندلاع الحرائق في الأماكن الحرجية، كما نذكّر بضرورة عدم التعرّض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة خلال موجة الحر وضرورة الإكثار من شرب ​المياه​ .

وظائف شاغرة: مطلوب جرافيك ديزاينر متخصصين للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

– الأربعاء: مشمس الى قليل الغيوم، من دون تعديل بدرجات الحرارة على الساحل وارتفاعها في المناطق الجبلية وتنخفض في المناطق الداخلية.

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض