سياسة دولية

بالفيديو.. ترامب يظهر من جديد ويعلن أن حالته الصحية لم تكن جيدة

ذكر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في مقطع فيديو نشره مساء السبت عبر “تويتر”، أن حالته الصحية لم تكن جيدة بعد إصابته بفيروس كورونا، مؤكدا أنها تحسنت فيما بعد “بشكل كبير”.

وقال ترامب في الفيديو: “أود أن أشكر جميع الموظفين الطبيين المحترفين الرائعين في مركز وولتر ريد الطبي، الذي أعتقد أنه الأفضل في العالم، بينهم الأطباء والممرضات، على عملهم البارز. وصلت إلى هنا وحالتي الصحية لم تكن جيدة جدا، لكنها تحسنت بشكل كبير الآن”.

وأضاف ترامب، الذي بدا عليه التعب وارتدى معطفا لكن بدون ربطة عنق: “نقوم بعمل دؤوب لإعادتي إلى العمل، يجب أن تتم إعادتي لأنه لا يزال علينا أن نجعل أمريكا عظيمة من جديد، لقد قمنا بعمل رائع لكن هناك مزيد من الخطوات التي يجب علينا اتخاذها لإنجاز هذا العمل”

واعتبر الرئيس الأمريكي أنه سيعود للبيت الأبيض “قريبا”، مشيرا إلى أنه يكافح المرض من أجل كل المصابين به في العالم، وأضاف: “سنتغلب على فيروس كورونا”.

ووصف ترامب العلاجات التي تم ويتم تطويرها ضد فيروس كورونا بـ”الأعاجيب التي جاءت من الله”، وتابع: “حالتي بدأت تتحسن، والفترة المقبلة أي الأيام القليلة القادمة ستمثل اختبارا حقيقيا، سنرى ماذا سيحدث”.  

وأعلن ترامب، الجمعة، أنه وزوجته ميلانيا أصيبا بفيروس كورونا المستجد، بينما أكدت إدارته أنه يعاني من أعراض طفيفة ويواصل أداء عمله.

وأفادت مصادر عدة بأن ترامب يعاني من السعال ودرجة الحرارة المرتفعة وذلك في تطور يأتي قبل نحو شهر من الانتخابات الرئاسية التي ستجري يوم 3 نوفمبر.

المصدر: RT

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض