أمن وقضاء

بالتفاصيل… نهايةٌ “مأساويّةٌ” لـ عملية فرار كبيرة من سجن بعبدا

أفادت وكالة “أخبار اليوم”، أنّ “القوى الامنية طوّقت فجر اليوم محيط قصر العدل في بعبدا والمنطقة المحيطة له، في محاولة للبحث عن عدد من الفارّين”.

ووفق معلومات “الوكالة”، انه “في الساعات الاولى من فجر اليوم أقدم عدد من السجناء – حيث رجّحت المعلومات ان عددهم فاق الاربعين بين سجين وموقوف- واقدموا على تحطيم الابواب والخروج من الزنزانات، وضرب احد عناصر الامن الذي كان متوجها لرمي النفايات”، لافِتةً إلى انهم “سجنوا” العناصر الأمنية المولجة حماية قصر العدل والسجن التابع له”.

وأشارت إلى أنّ “التحقيق بدأ مع عدد من العناصر، ولاحقًا أُفيد عن مقتل 5 مساجين وجرح إثنين على طريق الحدت بعد هروبهم من سجن بعبدا واصطدامهم بشجرة قرب المجلس الدستوري وقوى الامن تطوق المنطقة”.

وكذلك أفادت غرفة “التحكم المروري”، عن “وقوع عدد من الاصابات نتيجة اصطدام مركبة بشجرة على طريق عام الحدث قرب المجلس الدستوري”، ومن ثمّ عادت وأفادت بأنّه “إلحاقاً للحادث المروري على طريق عام الحدث قرب المجلس الدستوري نتج عنه جريح و 5 قتلى”.

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض