متفرقات رياضية

مدير حبيب: عرضوا 100 مليون دولار على “النسر” لمواجهة مايويذر

كشف الروسي علي عبد العزيز، مدير أعمال حبيب نورمحمدوف، بطل “UFC” للفنون القتالية المختلطة المعتزل، أن مواطنه تلقى عرضا بقيمة 100 مليون دولار لمواجهة الملاكم الأمريكي فلويد مايويذر.

ونقل موقع “Boxing Scene” عن علي عبد العزيز، قوله: “عرضوا 100 مليون دولار على النسر (حبيب) لمواجهة فلويد. كان دانا وايت، والجميع يعملون على ذلك. لكن حبيب هو رياضي في الفنون القتالية المختلطة. إذا أراد مايويذر القدوم إلى عالم الفنون القتالية المختلطة (MMA)، وليركل حبيب مؤخرته، لا توجد أي مشكلة”.

يذكر أن حبيب نورمحمدوف (32 عاما) أعلن اعتزله بعد فوزه على الأمريكي جاستن غايتجي في النزال الذي جمعهما في الـ24 من أكتوبر الماضي، ليحافظ “النسر” الروسي على لقبه بطلا لمنظمة “UFC” للفنون القتالية المختلطة للوزن الخفيف، محققا انتصاره الـ29 خلال مسيرته الاحترافية، من دون أن يتعرض لأي هزيمة.

المصدر: وكالات 

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض