برامج وتطبيقات

هل تلقيتم إشعاراً من واتساب؟ اكتشفوا شروط التطبيق الجديدة

بدأ تطبيق واتساب رسمياً بإرسال إشعارات للمستخدمين لطلب الموافقة على اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية الجديدة، من أجل الاستمرار في تقديم الخدمة لهم.

فقد غيّر تطبيق واتساب اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية الخاصة به وإرشادات حماية البيانات، ما يعني ان كل من ضغط على زر الموافقة سمح لواتساب بمشاركة البيانات مع تطبيق فيسبوك وهو أمر أصبح إلزامياً لمستخدمي التطبيق، وفي حال عدم القبول ستفقدون قدرة الوصول إلى حساباتكم.

وتنصّ السياسة المحدّثة على أن واتساب قد يرسل لكم مواد تسويقية حول شركات تابعة لفيسبوك، وستستخدم بياناتكم التي تم جمعها من التطبيق وخدمات فيسبوك الأخرى لاقتراح المحتوى وتوصيات الأشخاص والإعلانات جنبًا إلى جنب مع تحسينات الخدمة.

ويأتي التغيير لمساعدة واتساب على الاندماج بشكل أفضل مع تطبيقات فيسبوك المتعددة وهي فيسبوك، واتساب، وإنستغرام، وماسنجر، كتطبيق واحد قوي في النهاية.

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض