كرة قدم دولية

صفقة تبادلية تقصي جريزمان من برشلونة.. وليفربول الخاسر الأكبر

بات الفرنسي أنطوان جريزمان قريبا من الرحيل عن برشلونة الإسباني في صفقة تبادلية، سيكون نادي ليفربول الإنجليزي هو الخاسر الأكبر فيها.

جريزمان انتقل إلى برشلونة في صيف عام 2019 قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني، في صفقة بلغت قيمتها 120 مليون يورو، لكنه لم يحقق النجاح المنتظر، حيث فشل الفريق الكتالوني في تحقيق لقب الدوري الإسباني بصحبته.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية كشفت في تقرير لها أن الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، طلب من إدارة النادي استعادة جريزمان، حيث عرض عليها بيع ساؤول في المقابل لصالح النادي الكتالوني.

ويسعى برشلونة للتخلص من جريزمان خلال الفترة المقبلة، لا سيما وأنه لم يقدم المستوى المأمول منذ وصوله إلى ملعب كامب نو، بالإضافة إلى الراتب الكبير الذي يحصل عليه.

وأكدت الصحيفة أن فرص مشاركة جريزمان في الفترة المقبلة مع برشلونة لن تكون كبيرة، بعد ضم الثنائي سيرجيو أجويرو وممفيس ديباي، وهو ما قد يعجل برحيله.

أنطوان جريزمان ودييجو سيميوني

من جانبه، سيعود جريزمان للعمل مجدداً مع سيميوني، بعدما حقق اللاعب نجاحات هائلة مع الفريق في فترة تمثيله له بين عامي 2014 و2019، حيث قاده للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا 2016 ونصف نهائي 2017.

علماً بأن سيميوني فعل نفس الأمر من قبل، بطلب عودة لاعبين غادروا الفريق مثل دييجو كوستا ويانيك كاراسكو وفيليبي لويس، وحتى مع فرناندو توريس في 2015، رغم أن سيميوني لم يكن قد قاده قبل رحيله في 2007.

ساؤول

رغبة سيميوني في نقل ساؤول إلى البارسا تمثل ضربة لأحلام نادي ليفربول الإنجليزي الساعي بدوره لضم اللاعب.

وظائف شاغرة: مطلوب جرافيك ديزاينر متخصصين للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

صحيفة “موندو ديبورتيفو” كشفت في تقرير لها قبل 24 ساعة أن إدارة “الريدز تقدمت” بعرض بقيمة 50 مليون يورو لضم ساؤول، لتعويض الهولندي جورجينيو فينالدوم، بعد رحيله عن الفريق بشكل مجاني للانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

يُذكر أن ساؤول يستهدف الرحيل عن أتلتيكو مدريد خلال الموسم المقبل، لعدم حصوله على فرصة أساسية في الفريق تحت قيادة دييجو سيميوني.

وظائف شاغرة: مطلوب اخصائيين تحريك فيديو انيميتور للعمل في شركة رائدة في بيروت | اضغط على الصورة ادناه لارسال السيرة الذاتية والأعمال السابقة

مكتب التحرير

مراقب صحفي | يقارب الأحداث والمواضيع بإلتزام وموضوعية دون تمييز وليس منحاز إلا لما هو الافضل لبناء مجتمع يقرأ ويميز بين الأخبار الحقيقية والاخبار المضخمة أو الموجهة. مقاوم وثائر للحق و الشعوب الكادحة المستضعفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
KhabarTaza

مجانى
عرض